web analytics
أخبار عاجلة

ننشر نتائج الشكاوي المقدمة لوزير الأوقاف

  في إطار متابعة معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة الدائمة للشكاوى والمقترحات التي ترد عبر موقعه الشخصي ، وفي ضوء ما ورد عبر موقعه اليوم السبت 19 / 11 / 2016م ، قرر معاليه الآتي:

  • الطلب المقدم من د/ محمد إبراهيم حامد إبراهيم بشأن عودته عضوا إلى المقرأة التي كان عضوا بها قبل أن ينتدب للعمل بديوان عام الوزارة ، وافق معالي الوزير على الطلب ، وعليه التوجه إلى الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  • الطلبات المقدمة بشأن حافز الماجستير والدكتوراه ، كلف معالي وزير الأوقاف الشئون المالية والإدارية بسرعة صرف حافز الماجستير والدكتوراه لجميع المتقدمين ممن تنطبق عليهم الشروط ، وسنعلن أسماءهم عقب الانتهاء من فحص الملفات.
  • بالنسبة للترقية إلى الدرجة الأعلى ، سننشر تباعا خلال هذا الأسبوع والأسبوع القادم أسماء جميع الأئمة والإداريين والعاملين الذين تمت ترقيتهم.
  • الطلب المقدم من الشيخ/ محمد فضالي طه بشأن ضم ليسانس اللغات والترجمة الذي حصل عليه من جامعة الأزهر عام 2005م إلى ملف خدمته مع ليسانس الدعوة الذي حصل عليه عام 2009م وعيّن على أساسه ، حتى يتمكن من دخول امتحان الإيفاد لغات ، وافق معالي الوزير على الطلب ، وعليه التوجه إلى شئون العاملين بالوزارة لعمل اللازم.
  • الطلب المقدم من السيد/ شورى عبد العال عمر محمد (مؤذن) الحاصل على ليسانس الدراسات الإسلامية ويريد تسوية حالته الوظيفية ، وافق معالي وزير الأوقاف على الطلب ، وعليه التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لاستيفاء الإجراءات لدخول امتحان التسوية المطلوب.
  • الطلب المقدم من السيد/ أحمد عبد الكريم رمضان جاد (عامل مسجد) ويرغب في تسوية حالته الوظيفية إلى مقيم شعائر نظرا لحصوله على عالية القراءات ، وافق معالي الوزير على دخوله اختبار التسوية ، وعليه الحضور لمقر الوزارة لمقابلة فضيلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لاستيفاء الإجراءات لدخول امتحان التسوية المطلوب.
  • أحال معالي وزير الأوقاف بعض الشكاوى المقدمة للتفتيش العام للتحقق من صحة ما ورد بها.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة اليوم 10 مايو 2024م لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الدكتور محمد حرز ، الدكتور محروس حفظي ، الشيخ خالد القط ، الدكتور عمر مصطفي ، word- pdf : التنمر والسخرية وأثرهما المدمر علي الفرد والمجتمع ، بتاريخ 2 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 10 مايو 2024م

خطبة الجمعة اليوم : التنمر والسخرية وأثرهما المدمر علي الفرد والمجتمع

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 10 مايو 2024م لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 10 مايو 2024 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 10 مايو 2024 م في مصر ، جرام عيار 21 وجرام …

خطباء المكافأة الراغبين في التحسين ( الأسماء - موعد الاختبار - الكتب المقررة - نماذج اختبار سابقة )

خطباء المكافأة الراغبين في التحسين ( الأسماء – موعد الاختبار – الكتب المقررة – نماذج اختبار سابقة )

خطباء المكافأة الراغبين في التحسين ( الأسماء – موعد الاختبار – الكتب المقررة – نماذج …

 حرمة الزمان والأشهر الحرم، للدكتور خالد بدير

 حرمة الزمان والأشهر الحرم، للدكتور خالد بدير

 حرمة الزمان والأشهر الحرم، للدكتور خالد بدير. لتحميل المقال بصيغة word أضغط هنا لتحميل المقال …

2 تعليقات

  1. عثمان احمد احمد عثمان

    مقدمه لفضيلتكم / عثمان احمد احمد عثمان مؤذن مسجد ابو ادريس بالفنت التابع لإدارة الفشن محافظة بني سويف أتشرف بعرض الآتي على فضليتكم : حيث انني حاصل على عالية القراءات 2010م اثناء الخدمة بوزارة الاوقاف وتعييني يالاوقاف 2008م لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا ارجو من فضيلتكم تسوية حالتي الوظيفية من مؤذن إلى مقيم شعائر . جزاكم الله عنا وعن المسلمين خير الجزاء –

  2. عثمان احمد احمد عثمان

    مقدمه لفضيلتكم / عثمان احمد احمد عثمان مؤذن مسجد ابو ادريس بالفنت التابع لإدارة الفشن محافظة بني سويف
    أتشرف بعرض الآتي على فضليتكم :
    حيث انني حاصل على عالية القراءات 2010م اثناء الخدمة بوزارة الاوقاف وتعييني يالاوقاف 2008م
    لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا
    ارجو من فضيلتكم تسوية حالتي الوظيفية من مؤذن إلى مقيم شعائر .
    جزاكم الله عنا وعن المسلمين خير الجزاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »